--------------------------------------------------------------------

المشاركات الشائعة

زوار المدونة

أحدث التعليقات

المتابعون

إحصائية المدونة

تعلقات القراء

إقرأ أيضا

|

شارون يعود إلى المستشفى بعد أقل من 48 ساعة على نقله لمزرعته

المصريون /قبسات أون لاين
عاد اريئيل شارون، رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، الغارق في غيبوبة منذ نحو خمس سنوات، إلى مستشفى (تل هومشير)، وذلك بعد أن أمضى أقل من 48 ساعة في مزرعته العائلية بجنوب إسرائيل لفترة تجربة لأول مرة منذ عام 2006 عقب إصابته بجلطة دماغية حادة.
وذكر راديو (صوت إسرائيل)، الأحد، أنه من المقرر أن يخضع شارون للفحوصات والمراقبة الطبية حتى موعد خروجه القادم من المستشفى، والذي سيتم تحديده مع أفراد عائلته وحسب حالته الصحية.
وسعى الأطباء وعائلة شارون إلى القيام بتجربة المعدات الطبية الموجودة في المزرعة للتأكد ما إذا كان يمكن أن يتلقى العلاج في المنزل بشكل دائم، حيث تم تجهيز غرفة خاصة بالمعدات الطبية اللازمة كافة، بما فيها أجهزة التنفس الصناعي. وأشار الراديو إلى أنه إذا تبين بعد تكرار هذه التجربة عدة مرات أنه يمكن تقديم العلاج الطبي لشارون في مزرعته، فسيتم نقله إليها ليبقى فيها بشكل دائم.
وكانت سيارة إسعاف أقلت، أول أمس الجمعة، رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق من مستشفى (شيبا) في تل أبيب إلى مزرعة عائلة شارون قرب مدينة سديروت القريبة من قطاع غزة.
وظل شارون البالغ من العمر 82 عامًا يرقد في مستشفى بتل أبيب منذ عام 2006 عندما تعرض لسكتة دماغية، حيث قرر أبناؤه إبقاءه على قيد الحياة بمساعدة طبية.     

قبسات من أنوار وأقلام العلماء والكتاب قبسات أون لاين حيث الإعلام الهادف قبسات أون لاين 8:33 ص .

1 التعليقات ط¹ظ„ظ‰ "شارون يعود إلى المستشفى بعد أقل من 48 ساعة على نقله لمزرعته"

  1. يارب ورينا فيه يوم اسود

شاركنا برأيك ولا تحرمنا من قلمك

الأرشيف